رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتز إينو: موديست لن يفيد الأهلى ولا يملك مقومات المهاجمين

موديست
موديست

قال معتز اينو، لاعب وسط الأهلى والزمالك، إن موديست، مهاجم الأحمر، لا يملك مقومات المهاجمين سواء اللعب بالرأس أو التسديد من خارج منطقة الجزاء أو مساعدة زملائه.

وأضاف معتز اينو فى تصريحات إذاعية أن على الجهاز الفنى إيقاف منحه فرص المشاركة دون جدوي والنظر إلى وسام أبوعلى، مشيرا إلى أن اللاعب حصل على فرص كثيرة للغاية ولم يستطع الإعلان عن نفسه أو إثبات ذاته. 

وكشف إينو فى راديو أون سبورت عن أن الأمور غير واضحة بالنسبة لإصرار كولر على اللاعب فى ظل فقدان النقاط بالبطولة المحلية بالمباريات الأخيرة.

وطالب إينو مسئولى الأهلى بعدم التجديد لموديست وضرورة رحيله بنهاية الموسم وعدم التجديد فى ظل الراتب الشهري الكبير الذى يحصل عليه منذ قدومه وحتى الآن.

وقال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة الأهلي لها حسابات خاصة، موضحا أن فريقه حاول في الشوط الأول فرض طريقته وهذا لم يكن سهلًا بسبب عقلية اللاعبين ومواجهة منافس قوي.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "في بعض الأوقات المباراة منحتنا فرصة لنلعب بطريقتنا، ولكن الأمر كان صعبا في بعض الأوقات بسبب قوة المنافس، وعندما لعبنا اليوم خلقنا فرصًا ممتعة أمام مرمى الأهلي، ولم نخض اللقاء بنفس الشكل ولكن الزمالك يستحق الفوز، وفي نهاية المباراة كان الفريق بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف وأن تصل النتيجة إلى 4-1.

 وفيما يخص تغيير أحمد حمدي وعبدالله السعيد قال: قمت بتغيير حمدي وعبدالله لأني شعرت بأنه بعد أول 15 دقيقة في الشوط الثاني بوجود اختراق من جبهة عمر جابر وكانت هناك مشكلة، ودفعت بسيد عبدالله "نيمار" من أجل مساندة عمر جابر ودخل ناصر ماهر لعمق الملعب، وأعلم أنه في حال عمل تغييرين دفعة واحدة فالأمر بمثابة التحدي، ومن الممكن أن نخشر وسط الملعب ولكني كنت أثق في ثلاثية دونجا وشحاتة وناصر".

وبسؤاله عن مشاركة سيف جعفر قال جوميز: " لماذا لم تسألوني عن موتيابا، نفس الأمر كررته مع زياد كمال ومهاب ياسر واليوم مع سيد نيمار، أعلم جيدا ما يمتلكونه وأعلم طاقته وفي بعض الأحيان اللاعب القادم من مقاعد البدلاء يكون مثل البطيخة تحتاج أن تكتشفه وماذا يمتلك وماذا سيقدم؟".