رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر لكرة الصالات يختتم الدور الأول لبطولة إفريقيا بمواجهة موريتانيا

لاعبو منتخب الصالات
لاعبو منتخب الصالات

يسعى منتخب مصر لكرة الصالات لتأكيد صدارته لمجموعته في بطولة إفريقيا التي تستضيفها المغرب عندما يواجه منتخب موريتانيا في التاسعة مساء اليوم “الثلاثاء” في ختام منافسات المجموعة الثانية وفي نفس التوقيت يلتقي منتخبا ليبيا وناميبيا.

وصعد منتخب مصر للدور نصف النهائي بعد فوزه في الجولة الأولى على ليبيا بأربعة أهداف نظيفة سجلها محمد عبدالحميد كوكي "هدفين" وعلاء عيسى ومحمد سعيد وفي الجولة الثانية على منتخب ناميبيا  10 -3 وسجل الأهداف خالد ماردونا ومحمد عبدالحميد كوكى وأحمد على كل منهما ثلاثة أهداف "هاتريك" وهدفا لكل من خالد مارادونا وعلاء عيسي وعصام علاء وعبدالرحمن عيد ويتساوى منتخب موريتانيا مع المنتخب الليبي في المركز الثاني بعد فوز موريتانيا على ناميبيا 5-4 وفاز ليبيا على موريتانيا 5-4 ويسعى منتخب مصر للفوز على موريتانيا وتأكيد صدارته للمجموعة وتجنب مواجهة منتخب المغرب صاحب الأرض والجمهور في الدور نصف النهائي.

يرأس بعثة منتخب مصر محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على كرة الصالات، الذى أكد ثقته فى اللاعبين والجهاز الفنى وقدراتهم على الوصول إلى كأس العالم  وإسعاد الجماهير المصرية.

واختار جهاد عرفة المدير الفني لمنتخب مصر 14 لاعبًا للمشاركة في بطولة إفريقيا وهم: جمال عبدالناصر ومحمود عبدالوهاب شوبير وأحمد فكري صالح ومصطفى عيد وعبدالرحمن عيد وخالد مارادونا وعصام علاء ومحمد سعيد لبيب ومحمد عبدالحميد كوكي وعلاء عيسى دونجا ومحمد طلعت وعبدالرحمن سيد بودي وخالد وليد وأحمد علي.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلًا من سامح صالح مدربا عاما، وياسر عبدالخالق مدرب حراس المرمى وعادل محفوظ مديرا إداريا، ومحمد إسماعيل إداريا ووائل طلال المنسق الإعلامي والدكتور محمد أكمل طبيبا وأحمد ممدوح المدلك وأحمد حسن مسئول المهمات.