رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاشور يطلب السفر للكونغو وطبيب الأهلى يحذر من التسرع فى عودة اللاعب

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف محمد الليثى عن طلب إمام عاشور، لاعب الأهلي، السفر مع الفريق إلى الكونغو تمهيدًا للمشاركة ولو بديلًا في مباراة مازيمبي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 عبر أون تايم سبورت إف إم قائلا: "عاشور أكد أن حالته تحسنت كثيرًا بعدما خاض عدة تدريبات الفترة الماضية وانتهى من البرنامج التأهيلي الذي خضع له للتعافي من جراحة الكتف التي أجراها مؤخرًا". 

وأشار محمد الليثى قائلا: طبيب الأهلي رفض طلب إمام عاشور جملة وتفصيلًا، وأكد أن اللاعب ما زال يحتاج فترة للتعافي أكثر من الإصابة خاصة أن إصابات الكتف تحتاج فترة جيدة للتأهيل والمشاركة كثيرًا في التدريبات الجماعية دون شكوى من تجدد الآلام بل أن طبيب الأهلي نصح بعدم مشاركة إمام عاشور في لقاء العودة أمام مازيمبي يوم 26 أبريل الجاري.

 

الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة مازيمبي

 

وكشف الليثى عن طلب نادي الأهلي من الجهات الأمنية حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة فى مباراة الفريق أمام مازيمبي المقرر لها 26 أبريل الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساءً.

وأوضح محمد الليثى قائلا: "عقدت لجنة المباريات بالأهلي اجتماعا أمس، الإثنين، وفتحت خطوط اتصالات رسمية مع الجهات المعنية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة لحضور السعة الكاملة للجماهير أمام مازيمبي الجمعة بعد القادمة". 

وأشار محمد الليثى قائلا: "الأهلي كان قد حصل على موافقات الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مُشجع في كمباراة سيمبا التنزاني استاد القاهرة قبل أسبوعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكن مسئولى القلعة الحمراء يرغبون في حضور السعة الكاملة للاستاد أو 50 ألف مشجع على أقل تقدير في مباراة مازيمبي المقبلة باعتبارها أكثر قوة وأهمية وستكون الخطوة الأخيرة قبل نهائي البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.