رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شروط الأهلى للموافقة على رحيل أجانب الفريق خلال الانتقالات الصيفية

كولر
كولر

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي تلبية طلباته الفنية في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف مصدر مسئول عن أن اجتماع اللجنة مع كولر في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، شهد عدة قرارات منها النزول بمعدل الأعمار في قائمة الموسم الجديد والاكتفاء بعنصرين أو ثلاثة لاعبين علي الأكثر في القائمة من أجل منح الحرية أكثر للعناصر الشابة. 

وأضاف المصدر أن اللجنة وافقت علي طلب كولر بمنح الحرية لكل المحترفين الأجانب في القائمة علي الرحيل في حالة وصول عرض رسمي يليق باسم النادي.

وأشار المصدر إلي أن المدير الفني طلب تجهيز قائمة ببعض الصفقات الأجنبية سواء في مركزي وسط الملعب أو الأطراف والهجوم من أجل الاختيار بينهم في ظل رغبته الغربلة لبعض اللاعبين أمثال محمد الضاوي كريستو والمالي أليو ديانج والفرنسي أنتوني موديست الذين خرجوا من حساباته بشكل رسمي في الفترة القادمة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خسر بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي راحة 24 ساعة قبل السفر إلي الكونغو


وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من المران اليوم علي أن يستأنف تدريباته غدا الأربعاء قبل السفر إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعطى السويسري مارسيل كولر، المدير القني للأهلي، تعليمات لبعض لاعبى الفريق بالجري في الملعب بعد انتهاء مباراة الزمالك في القمة 127 ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة العاشرة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف أحرزهما سيف الجزيري لصالح الزمالك وأحمد عبدالقادر للمارد الأحمر.

وكشف مصدر مسئول عن أن حصول الفريق راحة اليوم قبل السفر إلي الكونغو علي متن طائرة خاصة جعل كولر يجبر اللاعبين علي المران الاستشفائي وليس عقابًا علي الخسارة أمام الزمالك.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين  الفريق الأول بنادي لأهلي ونادي مازيمبي يوم السبت المقبل الساعة الثالثة عصرًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.