رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال الغندور: أزمة الكرات ليست مسئولية الحكم.. وكريم نيدفيد يستحق الطرد فى اللقاء

جمال الغندور
جمال الغندور

كشف جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، عن أنه لا توجد قرارات تحكيمية مؤثرة على نتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك أمس، حيث أعطى إبراهيم نور الدين، حكم اللقاء، 8 من 10 دقائق. 

وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: "كان لا بد من إعطاء كريم نيدفيد، لاعب فريق الأهلى، الإنذار الثانى والطرد من اللقاء وأيضا سيف الدين الجزيرى إنذارا فى التدخل مع محمد عبدالمنعم". 

وأشار جمال الغندور قائلا: "أزمة الكرات داخل الملعب مسئولية المنسق العام للمباراة وليس الحكم وهذه مهمته، وتساءل: أين وجود المنسق العام للمباراة أمس؟".

وفي سياق آخر، أغلق الجهاز الفني للزمالك بشكل سريع صفحة الدوري وبدأ الاستعداد لمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في الكونفيدرالية الإفريقية، حيث طلب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، من لاعبيه عدم التفكير في مسابقة الدوري ولا يشتتوا ذهنهم خاصة أن الفريق تتبقى له 4 لقاءات حاسمة ومصيرية للتتويج بالكونفيدرالية وعلى الجميع أن يكون في قمة تركيزه لتلك المواجهة.

وسيفتقد الزمالك في مباراة دريمز اللاعبين غير المقيدين في القائمة الإفريقية وهم سيف جعفر وعبدالله السعيد إلى جانب ناصر ماهر بسبب مشاركتهم مع أنديتهم السابقة من قبل في البطولة الإفريقية.