رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامى للأهلى

الزمالك
الزمالك

أكد نادر السيد، حارس مرمى نادي الأهلي والزمالك السابق، أن مباريات القمة ستظل خارج المقاييس والتوقعات، مهما كانت الغيابات والقوة بين الفريقين متساوية.

وتابع السيد، في تصريحات تليفزيونية: "غيابات الأهلي ستكون مؤثرة بالطبع، وغياب شيكابالا عن الزمالك يفقد الفريق الخبرة".

وأضاف نادر السيد: "عمرو السولية سيكون قادرًا على تعويض مروان عطية ومصطفى شوبير مميز للغاية، ولكن الموضوع يتعلق بالجاهزية والتركيز من كل اللاعبين، خاصةً أن المستويات متقاربة".

وقال: "محمد عواد من العناصر المميزة في حراسة مرمى الزمالك، وهناك ثقة كبيرة في قدراته، ومصطفى شوبير مشروع حارس بارع، ولكن من الظلم الحكم عليه بالإيجاب أو السلب في هذا الوقت، ولكنه حارس يملك شخصية قوية وهذا ما يميزه".

واختتم: "أتمنى فوز الزمالك في القمة لأنني تربيت فيه ولعبت بقميصه، وهذا لا يقلل من احترامي لنادي الأهلي وفترتي معه وتربطني معهم علاقة جيدة للغاية".

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – محمود أشرف. 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبدالمجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار" – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر – عبدالله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.