رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور: لاعبو الزمالك يعانون من مشكلة نفسية قبل مواجهة الأهلى.. وكولر لم يخسر أو يتعادل فى أى لقاء قمة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن الفترة الماضية تشهد تفوق الأهلى علي غريمه التقليدي في مباريات القمة الأخيرة، مشيرا إلي أن لاعبى الأبيض يعانون من مشكلة نفسية قبل مواجهة الأحمر.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الأهلي يتفوق نفسيا خلال الفترة الأخيرة، خلال آخر 3 أو 4 مباريات يفوز الأحمر حتي في أسوأ حالاته، مضيفا: ليس فوزا فقط لكنه بنتائج ثقيلة علي الزمالك.

وتابع: هذا يدل علي أن المديرين الفنيين الذين دربوا الزمالك، بصرف النظر عن إمكانيات اللاعبين، كانوا يلعبون بطرق خاطئة، أو لم يستوعبوا قدرات الأهلي داخل الملعب.

وأكمل: في المباراة المقبلة سيكون الوضع مختلفا عن نهائي الكأس، الأهلي ينقصه لاعبين مهمين مثل إمام عاشور ومحمد الشناوي وحسين الشحات وياسر إبراهيم، لكن علي مدار آخر 3 سنوات الأحمر كان يلعب ناقص لاعبين رائعين ومع ذلك فاز علي الزمالك.

وواصل: مثال علي ذلك عندما يقال إن الأهلى سيواجه صن داونز، تشعر وكأن لاعبي الأحمر لديهم حاجز نفسي، نفس الأمر بالنسبة للاعبي الزمالك، لا يملكون ثقة الفوز، لدرجة أن بعض جماهير الأبيض يقولون إذا تعادلنا لن يكون سيئا.

وأضاف: الزمالك يملك لاعبين جيدين جدا، كان في البداية لديه مشكلة في وسط الملعب، لكن اليوم الفريق يمتلك أحمد حمدي الذي يلعب للأمام، وعبدالله السعيد، وهذا يعطينا انطباعا جيدا مع عودة بعض اللاعبين.

واختتم: الأهلي قد يكون مرهقا مع الإصابات الكثيرة، وأنه ليس في مستواه لكنه يعرف كيف يفوز، وكولر لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء أمام الزمالك.

الأهلي والزمالك

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هانى عبد الفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.