رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يختار التشكيل الأنسب للقاء القمة أمام الزمالك

الأهلى
الأهلى

تحدث رضا شحاتة، نجم الأهلي السابق، عن لقاء القمة القادم المقرر إقامته علي استاد القاهرة الدولي يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، أري أنه من الأفضل عدم الدفع بمروان عطية، لاعب وسط الأهلي، أمام الزمالك، في حالة عدم اكتمال جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا خلال مباراة زد.

وتابع: هل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، يريد أن يضغط من البداية علي دفاع الزمالك، ويفوز أم يستشكف الخصم أولا؟، مشيرا إلي أنه توجد حلول كثيرة في وسط الملعب.

وأكمل: في المباريات الكبيرة لا أقلق من لاعبي الصف الثاني، لأن رغبتهم تكون أعلي من الصف الأول، ما يقلقني هي حالة اللاعبين يوم المباراة.

وواصل: لو أنا مكان كولر سأبدأ بمصطفي شوبير في حراسة المرمي.

وعمر كمال عبدالواحد وعلي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في خط الدفاع.

وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية في خط الوسط.

ورضا سليم ومحمد كهربا ووسام أبوعلي في خط الهجوم.

الأهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هاني عبدالفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.