رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يختار التشكيل الأنسب للقاء القمة أمام الأهلى

الزمالك
الزمالك

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن الأهلي يمتلك تحديًا كبيرًا مع اللاعبين الذين لا يشاركون، وفجأة يتواجدون في لقاء القمة، مشيرا إلي أن المباريات لا تحسم إلا بالمجهود والعطاء.

وقال أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، يعاني من مشاكل صناعة اللعب والتهديف، والزمالك لديه مشكلة في رأس الحربة وعدم اكتمال الأداء المقنع في هذا المركز.

وتابع: البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بيعوض مشكلة رأس الحربة بالاعتماد علي اللاعبين الأحرار في الملعب، مثل أحمد سيد زيزو وأحمد حمدي وعبدالله السعيد وناصر ماهر.

وأوضح أن التشكيل الأنسب لنادي الزمالك هو تشكيل مباراة الاتحاد الأخيرة، مضيفا: الزمالك لديه فرصة عمره في أول نصف ساعة، لكن هل جوميز يمتلك هذه الجرأة أم لا؟، لكن يجب أن ينتهز الفرصة.

وبسؤاله عمن تفضل يبدأ من المهاجمين في الزمالك، سامسون أم ناصر منسي أم سيف الجزيري؟، قال: أفضل أتمني من جوميز أن يختار الأصلح، سامسون يموت نفسه في الملعب، لكنه غير مقنع هو ليس بجودة مهاجم يلعب في الزمالك، مازحا: أتمني أن يبدأ عبدالحليم علي أو جمال عبدالحميد أو علي خليل، هؤلاء أفذاذ.

الأهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هاني عبدالفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.