رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشادة واتهامات متبادلة على الهواء بين الدردير وعلاء عزت بسبب مباراة القمة

عمرو الدرديرى
عمرو الدرديرى

دخل الثنائي عمرو الدردير وعلاء عزت في مشادة على الهواء، بسبب مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وانفعل الثنائي عمرو الدردير وعلاء عزت خلال ظهورهما مع الإعلامى إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، بسبب مباراة القمة، وأكد عمرو الدردير خلال حديثه تعرض نادي الزمالك للظلم عبر تاريخه، ليرد علاء عزت على تلك التصريحات بسخرية وتهكم، مؤكدا أن الأهلي هو الأفضل ولا يحتاج لمساعدات.

ودلل عمرو الدردير على كلامه من خلال حديثه عن هدف حسن شحاتة الملغى في مباراة القمة التي جرت 1982، في حين أوضح علاء عزت أن أخطاء الحكام جزء من كرة القدم، وأن مظلومية نادي الزمالك قائمة على هذا الهدف.

الأهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هاني عبدالفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.