رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب مروان عطية.. نجم الأهلى السابق يحذر مارسيل كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك

كولر ومروان عطية
كولر ومروان عطية

قال أحمد أبومسلم لاعب نادي الأهلي السابق، إن مباراة القمة أمام الزمالك، في غاية الصعوبة على الفريقين، نظرًا لموقفهما في جدول ترتيب بطولة الدوري.

وأضاف أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى إيهاب الكومى، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الأهلي سيواجه أزمة حقيقية خلال مباراة الزمالك، بسبب عدد الغيابات في الفريق، ومن الممكن أن تؤثر على الأحمر في لقاء القمة.

وتابع: نادي الأهلي قادر على حسم القمة رقم 127 أمام الزمالك، رغم الغيابات الكثيرة التى ضربت الفريق مؤخرًا، مؤكدًا أن عملية التدوير التي يقوم بها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأحمر، في تعديل بعض مراكز اللاعبين، من بينهم عمر كمال وغيرها، ستكون نقطة مهمة في الأداء أمام الزمالك.

وحذر أبومسلم، السويسري مارسيل كولر من الدفع بلاعب وسط الفريق مروان عطية، في مباراة القمة أمام الزمالك بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وعدم جاهزيته للقمة بعد غيابه عن تدريبات الفريق.

الأهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلًا من:

حكم ساحة إبراهيم نورالدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هاني عبدالفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبوالرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس على زد خلال المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيدًا، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.