رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة لجوميز: بلاش تأليف فى التشكيل أمام الأهلى

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

وجه محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، رسالة للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، قبل مباراته المرتقبة ضد الأهلي في القمة 127.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المباراة الأخيرة للزمالك أمام الاتحاد السكندري، ليست مقياسا رغم النتيجة والأداء الرائع، لكن الأبيض أًصبح عنده شخصية داخل الملعب.

وتابع: حراس المرمى سوف يكون لهم دور كبير في حسم نتيجة لقاء القمة، نصيحتي لجوميز بلاش تأليف في التشكيل أمام الأهلى.

واختتم: الزمالك يمتلك لاعبين مميزين، وأتمنى مشاهدة محمد شحاتة في وسط الملعب على حساب أحمد حمدي أو ناصر ماهر.

ءالأهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هاني عبدالفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.