رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدعو وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية لافتتاح بطولة إفريقيا للطائرة

طائرة الاهلي
طائرة الاهلي

وجه مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، الدعوة إلى كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وبشرة حاجي رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، والمهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، لحضور حفل افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة «رجال» غدًا الأحد، والتى تستمر حتى يوم 24 أبريل الجاري بمشاركة 27 ناديًا.

حرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، على الاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بالبطولة، وتسكين الفرق المشاركة، وكافة الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات. ووجهت اللجنة بضرورة توفير كافة طلبات الفرق المشاركة.

يعقد الاجتماع الفني للبطولة اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور محمد الدماطي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومي عاطف عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، وخالد العوضي مدير البطولة، كما يحضر الاجتماع ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد، وفؤاد عبدالسلام رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى ممثلي الوفود والفرق المشاركة في البطولة.

ويناقش الاجتماع الفني كافة الجوانب التنظيمية، وجدول المباريات، ومواعيد وأماكن تدريبات الفرق المشاركة، والتواصل مع اللجان المختلفة بالبطولة.

 

من جانب آخر قرر اتحاد الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، رفع الإيقاف رسميًا عن لاعبة الأهلي زينة العلمي، بعد إيقافها الفترة الماضية لما بدر منها تجاه عماد نوار المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات.

وخضعت اللاعبة في الأيام الماضية للتحقيق أمام المستشار القانوني للاتحاد المصري للكرة الطائرة، حيث قدمت اللاعبة اعتذارها يوم 8 من أبريل الجاري وقرر الاتحاد الاكتفاء بمدة إيقاف اللاعبة التي بلغت شهرًا ليتم رفع الإيقاف عنها رسميًا وتعود للمشاركة مع الأهلي.

إيقاف اللاعبة مع المنتخبات القومية يظل ساريًا وتوقيع غرامة 50 ألف جنيه

وأوضح الاتحاد المصري للطائرة أن إيقاف اللاعبة مع المنتخبات القومية يظل ساريًا، مع توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه على زينة العلمي تسدد قبل يوم 17 من أبريل الجاري.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة قد قرر إيقاف اللاعبة زينة العلمي لاعبة نادي الأهلي، مع إحالتها للتحقيق وذلك على خلفية أزمتها مع مدرب المنتخب الوطني للسيدات عماد نوار.

ونشبت أزمة كبيرة بين اللاعبة وعماد نوار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للسيدات، بعد استبعادها من قائمة المنتخب في دورة الألعاب الأفريقية بـ أكرا في غانا الشهر الماضي.