رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف موقف المصابين من المشاركة أمام الزمالك

مران الأهلي
مران الأهلي

يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الزمالك المقررة لها مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ10 على استاد القاهرة الدولي.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني، قد رفض منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة عقب لقاء زد بسبب ضغط المباريات، حيث خاض الفريق 3 مواجهات قوية فى أسبوع منذ مواجهة سيمبا التنزاني ثم إنبي، وأخيرًا زد إف سي. 

وكلف كولر الجهاز المعاون بضرورة تجهيز تقرير شامل عن آخر 4 مباريات للزمالك من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس، خاصة أنها بطولة خاصة بين الفريقين. 

ويعاني المارد الأحمر من نقص واضح في صفوفه قبل مواجهة الزمالك في قمة الإثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز، حيث عقد المدير الفني جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي استفسر عن الإصابات التي ستكون جاهزة قبل القمة، وأيضا اللاعبين المستبعدين بصورة واضحة قبل مواجهة الزمالك.

وكشف مصدر مسئول عن أن رئيس الجهاز الطبي للأهلي أكد لكولر أن مروان عطية يعاني من إجهاد في الخلفية بعد مباراة زد، وسوف يخضع لفحص طبي أخير في المران اليوم لتحديد موقفه النهائي من المشاركة.

طبيب الأهلي يكشف موقف معلول وهاني وتاو من القمة

وأضاف المصدر أن طبيب الفريق أكد أن محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومحمد الضاوي كريستو خارج الحسابات الفنية لعدم الجاهزية الطبية، مشيرًا إلي أن 15 يوم  تفصل الشناوى وعاشور وديانج قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية، بينما يحتاج ياسر إبراهيم إلى 5 أيام فقط.

وأشار أحمد جاب الله إلى أن الثلاثي محمد هاني وعلي معلول وبيرسي تاو جاهزون للمشاركة في القمة بعد حصولهم علي راحة من لقاء زد وتم الاستشفاء الكامل من التقلصات في العضلة الخلفية.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا على زد بهدف دون رد سجله وسام أبوعلي، في المباراة التي أقيمت ‏على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات ‏الدوري الممتاز.‏

ورفع الفريق الأول بنادي الأهلي رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها الفريق إلى الآن ‏في ‏الدوري الممتاز.