رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأكد غياب مدافع الزمالك عن مباراة القمة وعودة شيكابالا

محمود علاء
محمود علاء

تأكد غياب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة قمة الدورى  مع الأهلى المؤجلة من الجولة العاشرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نادي الأهلي يوم الإثنين المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري على ملعب استاد القاهرة.

كان الزمالك قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل لا شيء على ملعب استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري، وتقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويواصل المدافع برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها بجزع بأربطة الكاحل وتسببت بغيابه عن مباراتي مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

وباتت فرصة محمود علاء فى التواجد ضمن قائمة الفريق، صعبة للغاية من أجل اللحاق بتلك المباراة المرتقبة، التى مقرر إقامتها مساء يوم الإثنين القادم.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمة التقليدى، على ملعب استاد القاهرة الدولى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر.

ويدخل الفارس الأبيض تلك المباراة بروح معنوية عالية عقب اكتساحة للاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة.

وقرر مجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب، اتخاذ خطوة خاصة للاعبي الفريق الأول الكروى بالزمالك قبل قمة الدورى، حيث قررت إدارة القلعة البيضاء رصد مكافآت مالية خاصة للاعبيه للفوز بالقمة أمام الأهلي.

وجاء قرار إدارة الزمالك برصد هذه المكافآت من أجل تحفيزاللاعبين قبل المباراة المرتقبة، خصوصًا أنهم يعتبرون أن الديربي سيكون عنق زجاجة لهم بكافة البطولات التي يخوضها الأبيض هذا الموسم.

وكان قرار الإدارة من قبل مواجهة الاتحاد السكندري، ولكنه قرر تأجيله والإعلان عنه لحين انتهاء تلك المباراة، حتى لا يتأثر اللاعبون أو ينشغلوا بمباراة القمة قبل مواجهة سيد البلد في بطولة الدوري.

وكان شيكابالا قد غاب عن مباراة الاتحاد السكندري الليلة، ومباراة فيوتشر الماضية في الكونفيدرالية بسبب الإصابة بنزلة برد.