رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى عبدالغنى ردًا على محمود كهربا: حسبى الله ونعمة الوكيل

كهربا
كهربا

رد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على اتهامات محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، له بتزوير تعاقده مع نادي الزمالك وتسجيله التعاقد بعد الموعد القانوني.

وقال مجدى عبدالغنى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمود كهربا لم يعاقب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب العقد الذي وقعه مع نادى الزمالك ووثقه لاتحاد الكرة.

وتابع: لا يمكن أن يتم توثيق تعاقد قبل ميعاده، ومن المستحيل توثيق عقد لاعب في اتحاد كرة القدم بعد الموعد القانوني.

وأكمل: نادي الزمالك وقتها لم يرسل عقد كهربا وحده بل أرسل عقود عدد من اللاعبين، ومن بينهم محمود كهربا، وجميع تلك العقود تم إرسالها ودفع رسومها قبل موعد غلق القيد.

وواصل: محمود كهربا لم يتكلم وقتها ولم يعترض ولم يتحدث عن تزوير في تعاقده، موجها رسالة لمحمود كهربا ردًا عليه: حسبي الله ونعم الوكيل في كهربا لو كان كذابًا أو مخطئًا، وإذا كان لا يقول الحقيقة في أزمته مع الزمالك.

وأردف: كهربا اعترف بأنه مضى عقده مع نادي الزمالك على بياض وهذا خطأ، متسائلًا: وهل هذا يصح من لاعب محترف أن يمضي عقده على بياض؟

واختتم: كهربا عندما هرب من نادي الزمالك، النادي الأبيض لم يشتكه بالعقد الجديد من الأساس، ولو تم شكواه بهذا العقد لتم إيقافه على اللعب مع دفعه الغرامة.

غرامة كهربا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق، عن  توقيع غرامة مالية علي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلي نادي الأهلي بعدها.

 وكانت مهلة لجنة الانضباط لكهربا شهرين وذلك لسداد غرامة الزمالك بشكل نهائي، بالإضافة إلي سداد فوائد التأخير التي حصل عليها الفريق الأبيض.

تسديد الغرامة

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أعلن عن استلامه قيمة مبلغ الغرامة المستحقة علي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التي تبلغ قيمتها 2،5 مليون دولار.

وشدد مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان علي إنهاء الملف بالكامل، وإسدال الستار علي القضية بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي.