رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسنى عبد ربه يكشف سبب تألق بيراميدز أمام الجونة والفوز برباعية

الجونة وبيراميدز
الجونة وبيراميدز

علق حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق، علي لقاء الجونة وبيراميدز، الذي انتهي لصالح الأخير برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد خالد بشارة، في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال حسني عبد ربه، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن وجود مصطفي فتحي وإبراهيم عادل ورمضان صبحي في تشكيل بيراميدز، أعطي حلول كثيرة للكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني، أمام الجونة، مضيفا: مصطفي فتحي بمهاراته نجح في إحراز الهدف الأول، وأيضا تحركات إبراهيم عادل الجيدة كانت السبب في إحرازه للهدف الثاني.

وتابع: رمضان صبحي وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي، أعطوا شراسة هجومية لبيراميدز أمام الجونة، موضحا إلي إن كل هجمة كان يوجد أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، وهو أعطي الأفضلية للفريق السماوي.

وأكمل: إبراهيم عادل من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، لكن الإصابة أخرته كثيرا مع بيراميدز والمنتخب الأول، مضيفا: أتمني من إبراهيم عادل الأهتمام بنفسه من الناحية البدنية والتركيز خلال الفترة المقبلة مع فريقه.

وواصل: خط وسط بيراميدز كان مميز جدا، وأعطي الأفضلية أمام الجونة والسيطرة علي مجريات المباراة، مشيرا إلي إن لاعبي الفريق السماوي كانوا في قمة تركيزهم من أول اللقاء حتي آخره.

وأختتم: رمضان صبحي تحركاته أمام الجونة كانت مميزة، في الخط الهجومي، والتنظيم الدفاعي والهجومي داخل الملعب سهل المباراة علي لاعبي بيراميدز.

بيراميدز والجونة

حقق فريق بيراميدز الفوز علي نظيره الجونة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد خالد بشارة، في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف فريق بيراميدز كل من مصطفي فتحي في الدقيقة 18، وإبراهيم عادل في الدقيقة 58، ورمضان صبحي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، ومحمود زلاكة في الدقيقة 87، من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة 22 محتلا المركز السابع.

وشهدت أحداث المباراة سيطرة من قبل لاعبي فريق بيراميدز، وأهدر العديد من الفرص المحققة للتهديف، حيث قام حكم اللقاء وليد عبد الرازق بإلغاء هدف للفريق السماوي عن طريق فيستون ماييلي في الدقيقة 28 بداعي التسلل بعد الرجوع إلي تقنية الفيديو.

افتتح فريق بيراميدز التسجيل في اللقاء عن طريق مصطفي فتحي في الدقيقة 21 من تسديدة بعد مراوغة لمدافع الجونة، وفي الدقيقة 56 أضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريق بيراميدز.

ونجح رمضان صبحي في إضافة الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، تحصل عليها الفريق السماوي بعد خطأ ارتكبه أحد مدافعي الجونة ضد مصطفي فتحي، وجاء الهدف الرابع عن طريق محمود زلاكة في الدقيقة 88.

جاء تشكيل فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفي فتحي وليد الكرتي ورمضان صبحي وبلاتي توريه وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

بينما يتواجد علي مقاعد البدلاء كلا من: شريف إكرامي وأحمد فتحي وكريم حافظ وأحمد توفيق ومهند لاشين ورضا بوبو ومحمود صابر وزلاكة ودودو الجباس.

بينما جاء تشكيل فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال كالتالي:

حراسة المرمي: صبحي سليمان.

خط الدفاع: كمال أبو الفتوح وأحمد شوشة وعبد الله هاشم وصبري رحيل.

خط الوسط: محمد الدغيمي وإيمانويل وكريست بيكالي ورضا صلاح.

خط الهجوم: أيمن موكا وفرانك إيتوجا.