رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم عادل: اللاعبون يشعرون بالمسئولية الكبيرة.. وكرونسلاف مدرب مميز

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

أعرب إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق على حساب الجونة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على استاد خالد بشارة، في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم عادل، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الفريق نجح في التعامل مع الفرص العديدة التي أتيحت له، والفوز بنتيجة كبيرة وتعويض اللقاءات الماضية، التي أضاع فيها العديد من الفرص وكذلك النقاط.

وتابع: كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق مدرب مميز ويمنح اللاعبين حرية داخل الملعب، واللاعبون نجحوا في تنفيذ التعليمات والعودة من الجونة بفوز عريض وثلاث نقاط مهمة وصدارة جدول الدوري.

واختتم: اللاعبون يشعرون بالمسئولية الكبيرة، ولديهم هدف وهو تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، واعتلاء صدارة الدوري ومواصلة المسيرة حتى النهاية بكل قوة.

بيراميدز والجونة

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره الجونة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على استاد خالد بشارة، في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف فريق بيراميدز كل من مصطفي فتحي في الدقيقة 18، وإبراهيم عادل في الدقيقة 58، ورمضان صبحي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، ومحمود زلاكة في الدقيقة 87، من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة 22 محتلا المركز السابع.

وشهدت أحداث المباراة سيطرة من قبل لاعبي فريق بيراميدز، وأهدر العديد من الفرص المحققة للتهديف، حيث قام حكم اللقاء وليد عبد الرازق بإلغاء هدف للفريق السماوي عن طريق فيستون ماييلي في الدقيقة 28 بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

افتتح فريق بيراميدز التسجيل في اللقاء عن طريق مصطفي فتحي في الدقيقة 21 من تسديدة بعد مراوغة لمدافع الجونة، وفي الدقيقة 56 أضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريق بيراميدز.

ونجح رمضان صبحي في إضافة الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، تحصل عليها الفريق السماوي بعد خطأ ارتكبه أحد مدافعي الجونة ضد مصطفي فتحي، وجاء الهدف الرابع عن طريق محمود زلاكة في الدقيقة 88.

جاء تشكيل فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفي فتحي وليد الكرتي ورمضان صبحي وبلاتي توريه وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

بينما يتواجد علي مقاعد البدلاء كلا من: شريف إكرامي وأحمد فتحي وكريم حافظ وأحمد توفيق ومهند لاشين ورضا بوبو ومحمود صابر وزلاكة ودودو الجباس.

بينما جاء تشكيل فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال كالتالي:

حراسة المرمي: صبحي سليمان.

خط الدفاع: كمال أبو الفتوح وأحمد شوشة وعبد الله هاشم وصبري رحيل.

خط الوسط: محمد الدغيمي وإيمانويل وكريست بيكالي ورضا صلاح.

خط الهجوم: أيمن موكا وفرانك إيتوجا.