رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز برباعية أمام الجونة.. كرونسلاف: كانت لدينا فرصة فى تسجيل المزيد من الأهداف والخروج بنتيجة أكبر

مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز

علق الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، على فوز فريقه أمام الجونة، برباعية نظيفية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على استاد خالد بشارة، في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال كرونسلاف يورتشيتش، خلال المؤتمر الصحفى بعد اللقاء، إنه سعيد بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب الجونة بأربعة أهداف، مؤكدًا فخره بالفوز والأداء الرائع الذي قدمه الفريق، مشيدًا بجميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة.

وتابع: الفريق لم يحالفه التوفيق في إحراز الفرص الكثيرة التي أتيحت له في المباريات الماضية، لكن في مواجهة الجونة اليوم نجح في تسجيل 4 أهداف، وكان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف والخروج بنتيجة أكبر.

وأكمل: بالفعل تحقق ما أراد، وكان الفوز الكبير والأداء الرائع والأهداف الأربعة والصدارة.

واختتم: رمضان صبحي قدم مباراة قوية وسجل هدفًا واستعاد كثيرًا من قوته بعد العودة من الإصابة الطويلة، وكان قراره بالخروج خوفًا عليه من توالي المباريات وسيظهر بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز والجونة

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره الجونة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على استاد خالد بشارة، في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف فريق بيراميدز كل من مصطفي فتحي في الدقيقة 18، وإبراهيم عادل في الدقيقة 58، ورمضان صبحي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، ومحمود زلاكة في الدقيقة 87، من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة 22 محتلا المركز السابع.

وشهدت أحداث المباراة سيطرة من قبل لاعبي فريق بيراميدز، وإهدر العديد من الفرص المحققة للتهديف، حيث قام حكم اللقاء وليد عبد الرازق بإلغاء هدف للفريق السماوي عن طريق فيستون ماييلي في الدقيقة 28 بداعي التسلل بعد الرجوع إلي تقنية الفيديو.

افتتح فريق بيراميدز التسجيل في اللقاء عن طريق مصطفي فتحي في الدقيقة 21 من تسديدة بعد مراوغة لمدافع الجونة، وفي الدقيقة 56 أضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريق بيراميدز.

ونجح رمضان صبحي في إضافة الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، تحصل عليها الفريق السماوي بعد خطأ ارتكبه أحد مدافعي الجونة ضد مصطفي فتحي، وجاء الهدف الرابع عن طريق محمود زلاكة في الدقيقة 88.

جاء تشكيل فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفي فتحي وليد الكرتي ورمضان صبحي وبلاتي توريه وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

بينما يتواجد علي مقاعد البدلاء كلا من: شريف إكرامي وأحمد فتحي وكريم حافظ وأحمد توفيق ومهند لاشين ورضا بوبو ومحمود صابر وزلاكة ودودو الجباس.

بينما جاء تشكيل فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال كالتالي:

حراسة المرمي: صبحي سليمان.

خط الدفاع: كمال أبو الفتوح وأحمد شوشة وعبد الله هاشم وصبري رحيل.

خط الوسط: محمد الدغيمي وإيمانويل وكريست بيكالي ورضا صلاح.

خط الهجوم: أيمن موكا وفرانك إيتوجا.