رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يضع برنامجًا تأهيليًا منفردًا لمصطفى شلبى فى مران الزمالك

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا، لمصطفى شلبي لاعب الأبيض لتنفيذه بصالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء مودرن فيوتشر، أمس، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن مصطفى شلبي تعرض للإصابة بكدمة في "الضلوع" خلال مواجهة مودرن فيوتشر أمس.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أن مصطفى شلبي سيخضع لفحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على حالته وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، تصعيد بعض العناصر الشباب من قطاع الناشئين للمشاركة بالمران، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات مشاركة محيي جمعة وأحمد رفاعي لاعبي فريق "2003"، بالإضافة إلى محمد إبراهيم لاعب "2005"، ومحمود الشناوي حارس المرمى "2004"، بجانب محمد السيد لاعب الوسط "2006" الذي يتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول.

ويلعب محيي جمعة في مركز الظهير الأيسر، بينما أحمد رفاعي كمدافع، ومحمد إبراهيم يجيد اللعب كظهير أيمن.

وشارك محيي جمعة، وأحمد رفاعي، ومحمد إبراهيم، ومحمد السيد في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية، وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد على منح هولاء اللاعبين العديد من التعليمات الخططية.

على جانب آخر شارك محمود الشناوي حارس المرمى الشاب، في تدريبات الحراس بجانب محمد عواد ومعاذ علاء الدين، تحت قيادة المدرب لويس فيسنتي.