رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب أزمة ناصر ماهر.. رئيس فيوتشر: لن يكون هناك تعامل مع الزمالك فى تبادل اللاعبين

ناصر ماهر
ناصر ماهر

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن حقيقة حدوث تواصل من الزمالك لعودة محمود عبدالرحيم جنش، حارس المرمي، إلي صفوف الفارس الأبيض من جديد.

وقال وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه لم يحدث أي تواصل مع مسئولي الزمالك بشأن عودة جنش، ولم أسمع عن هذا الكلام، مشيرا إلي أن فيوتشر لم يبرم إلا صفقة واحد مع الزمالك وهي انتقال جنش.

وتابع: عدم الدفع بجنش أمام الزمالك لأسباب فنية، ومن الممكن أن يكون له دور في مباريات أخري، مشيرا إلي أن حارس المرمي لاعب كبير ويعتمد عليه في كل شىء.

وعن الخسارة أمام الزمالك وتوديع الكونفيدرالية، قال: نحن خسرنا من مباراة الذهاب، لأننا لم نكون موفقين وكان حظنا سيئا جدا أمام الزمالك، الأبيض فريق كبير ويمتلك جمهورا كبيرا، ونحن لم نعتد اللعب أمام الجمهور، ووجود 30 ألف خلف حارس المرمي وجمهور الزمالك الله أكبر عليه لا يتوقف.

وعن أزمة ناصر ماهر المنتقل لنادي الزمالك، قال: صفقة ناصر ماهر تسببت في مشكلة مع الإدارة، وأنا بيني وبينهم مشكلة بسبب تصريحات اللاعب الخاطئة، وهو أمر لا يليق.

وأكمل: كان هناك تواصل مع إدارة الزمالك، وأنه سيكون هناك رد فعل، لكن لم يحدث شىء وهناك مثل بيقول "منتخانقش في شارع ونتصالح في حارة"، ونريد مثلما كانت التصريحات في الإعلام يتم الاعتذار في الإعلام أيضا.

وواصل: هذه الأزمة ستؤثر في التعامل مع الزمالك في تبادل اللاعبين مستقبلا، إذا لم يكن هناك احترام بين الإدارات فهذا أمر طبيعي، أن تضم لاعبا وهذا اللاعب يخطئ وهذا لا يصح.

واختتم: ناصر ماهر أصبح ينتمي للزمالك، وليس لدي لاعب عندي يستطيع أن يخطئ في ناد كبير، ولو أخطأ سأعتذر، هذه هي أصول الإدارة، وطالما لم يحدث اعتذار من إدارة الأبيض لن يكون هناك تعامل.