رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تتويج رجال وسيدات كرة اليد ببطولة الدورى.. خالد العوضى: نمتلك لاعبين مختلفين فى حبهم نادى الأهلى

سيدات يد الأهلى
سيدات يد الأهلى

أعرب خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بنادي الأهلي، عن سعادته بتتوج فريقى كرة اليد، رجال وسيدات، بلقبى بطولة الدوري الممتاز علي حساب نادي الزمالك.

واستطاع فريق نادي الأهلي لكرة الطائرة سيدات، الفوز علي الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.

ونجح الأهلي في الفوز علي الزمالك بنتيجة 3-0، في اللقاء الثاني بالدور النهائي بنظام البلاي أوف 3، على صالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر.

وقال خالد العوضي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: الحمد لله علي ما وصلنا له في كل ألعاب الصالات، وهذا نتيجة تناغم كامل بين مجلس الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين، موضحا أن الجميع يؤدي دوره وهذه هي النتيجة.

وتابع: نمتلك لاعبين مختلفين في حبهم نادي الأهلي، ويريدون أن يخرجوا كل طاقتهم ولدينا مدربون يريدون تحقيق نجاحات وألقاب.

وأكمل: مجلس إدارة نادي الأهلي لا يبخل بأي شىء عن أي لاعب في النادي، خاصة ألعاب الصالات، يوفر كل سبل النجاح، لا يوجد تقصير في أي شىء، وهذا سبب نجاح المنظومة.

وواصل: لم أقلق علي فريق السيدات رغم الخسارة في ثاني مباراة، الإدارة تدخلت سريعا برعاية الكابتن محموود الخطيب، رئيس النادي، وهذا يفرق كثيرا مع اللاعبات وأثر عليهن وهذا كان واضحا في أدائهن.

وعن كرة السلة واليد، أوضح: فريق اليد سيسافر الجمعة القادمة لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك، وفريقنا مستعد بشكل جيد وأمامنا هدف وهو التتويج ببطولة إفريقيا، ويسير في الاتجاه السليم.

واختتم: فريق السلة منذ 3 أو 4 سنوات يسير بشكل جيد جدا، بطولة "البال" مهمة جدا وقادرون علي تحقيق النجاحات.