رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف: كولر مدرب عقلانى.. وموديست بيتحسن تدريجيًا

محمد يوسف
محمد يوسف

قال محمد يوسف، نائب المدير الفنى لاتحاد الكرة المصري، إن الأهلى مع مارسيل كولر يسير بشكل جيد للغاية فى البطولات المختلفة منذ قدومه حتى الآن. 

وأوضح يوسف، فى تصريحات إذاعية، أن كولر مدير فنى عقلاني لا يفكر فى الأمور إلا بعقلانية، وده وضح من خلال كثير من الأزمات التى واجهها، وآخرها كهربا وعدم سفره مؤخرا مع بعثة الفريق. 

وكشف يوسف عن أن الروتيشن اللى بيقوم به كولر ناجح مع الفريق، وده نظرا لامتلاكه عناصر كثيرة للغاية وكلهم على مستوي متقارب وجيد. 

واختتم يوسف تصريحاته، قائلا: كولر حقق المطلوب من مواجهة سيمبا فى دوري الأبطال لذلك هو مدرب عقلاني. 

وعن موديست، قال يوسف: موديست يتحسن تدريجيا من مباراة لأخرى، فقد ظهر بمستوي طيب أمام سيمبا، مشيرا إلى أنه لاعب جاء من دورى كبير وعلى مستوي جيد ولكن بالطبع منقدرش نقول عليه هايل فهو يتحسن تدريجيا.

وقال محمد يوسف نائب المدير الفنى لاتحاد الكرة إن الأمور فى الرياضة المصرية غير متوقعة بالمرة، ما يعني أن هناك أشياء كثيرة ممكن تحدث لم تتوقعها نهائيا. 

وأوضح يوسف فى تصريحات إذاعية على سبيل المثال تعييني مرة مدربا عاما للمنتخب والاعتذار عنه بعد ٤٨ ساعة من الأمور الغريبة، وكذلك تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ثم رحيله بعد 3 مباريات فقط لا غير، مضيفا أن الطريقة التى رحل بها غير جيدة بالمرة، لذلك الواحد لا يستغرب من الأحداث لأن أى شىء متوقع فى الرياضة المصرية. 

وكشف هناك أمور كثيرة تجعلنا نفكر فى حدوث أى شىء ونتوقعه، فقد تم تعييني مدربا عاما فى جهاز منتخب مصر بعد رحيل فيتوريا، ولكن تم تغيير الوضع وجاء جهاز فنى مصري 
فى الوقت نفسه قمت بالعمل فى نادي فيوتشر وبدأت فى تجهيز الفريق واللاعبين والصفقات والإعداد للموسم الجديد ورغم ذلك لم أستمر وتم رحيلى.