رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد فعل محمد صلاح بعد تبديله فى مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الانجليزي، غاضبًا أثناء مباراة فريقه ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الانجليزي.

ويتقدم ليفربول على شيفيلد يونايتد في مباراتهما بالجولة الـ31 للدوري الانجليزي الممتاز، البريميرليج، بهدفين مقابل هدف.

وأجرى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تغييرًا في الدقيقة 60 بعد تلقي الفريق الهدف الأول من لاعبي شيفيلد بخروج محمد صلاح ومشاركة هارفي إليوت بدلًا منه.

وظهر محمد صلاح محبطًا أثناء خروجه من أرض الملعب لإجراء التبديل وهز رأسه غير راضٍ عن خروجه في هذا التوقيت من ملعب المباراة.

وأوقف الحكم ستيوارت أتويل، المباراة في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول لتزامنها مع أذان المغرب في مدينة ليفربول، وذلك من أجل السماح للاعبين المسلمين المتواجدين في الملعب بكسر صيامهم وتناول وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك.

يعد إيقاف المباريات في وقت أذان المغرب تقليدا اتبعه الدوري الانجليزي خلال المواسم الماضية لمنح الفرصة للاعبين المسلمين الذين يؤدون فريضة الصيام بكسر صيامهم والإفطار.

واستعاد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا ومستحقًا 3/1 على ضيفه شيفيلد يونايتد، اليوم الخميس، في المرحلة الـ31 للمسابقة.
وعلى ملعب (آنفيلد)، تقدم ليفربول عن طريق المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز في الدقيقة 17، لكن شيفيلد تعادل بهدف عبر النيران الصديقة أحرزه كونور برادلي، لاعب الفريق الأحمر في الدقيقة 58 بالخطأ في مرمى ناديه.
وأعاد لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر ليفربول للمقدمة من جديد، بإحرازه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، قبل أن يطلق (البديل) الهولندي كودي جاكبو، رصاصة الرحمة على آمال شيفيلد في إدراك التعادل، عقب تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90.
بهذا الانتصار، الذي تحقق بأقل مجهود، اكتسب ليفربول قوة دفع جيدة أخرى، قبل لقائه المرتقب مع مضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم في قمة مباريات المرحلة الـ32 للمسابقة، والتي ربما تشكل منعطفًا آخر في رحلة فريق المدرب الألماني يورجن كلوب نحو التتويج بلقب المسابقة العريقة في الموسم الحالي.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق فوزه الـ21 في البطولة هذا الموسم مقابل 7 تعادلات وهزيمتين، إلى 70 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أرسنال.

في المقابل، توقف رصيد شيفيلد، الذي تكبد خسارته الـ21 في المسابقة، مقابل 3 انتصارات و6 تعادلات، عند 15 نقطة، ليظل قابعًا في المركز العشرين والأخير في الترتيب، بفارق 10 نقاط خلف مراكز الأمان.