رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. بالمر يقود هجوم تشيلسى ضد مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى

كول بالمر
كول بالمر

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة بينما يأتي تشيلسي في المركز الثاني عشر مؤقتًا برصيد 40 نقطة.

وجاء تشكيل تشيلسي في مباراة اليوم على النحو الآتي:

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: جوستو - ديساسي - بادياشيل - كوكوريلا

خط الوسط: إنزو فيرنانديز - كايسيدو - جالاجير

خط الهجوم: مودريك - بالمر - جاكسون

وشهدت مقاعد البدلاء تواجد كل من: "بيتينيلي - تياجو سيلفا - شالوباه - شوكويميكا - كاسادي - مادويكي - ستيرلينج - تورياينن - جيلكريست".

 

تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة تشيلسي بالدوري الانجليزي الممتاز 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: "أرون وان بيساكا، هاري ماجواير، رافائيل فاران، ديوجو دالوت".

وسط الملعب: "كاسميرو، برونو فيرنانديز، كوبو ماينو".

الهجوم: "أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، أنتوني".

فيما جاءت دكة بدلاء مانشستر يونايتد على النحو الآتي: "توم هيتون، جوني إيفانز، كامبوالا، آماد، سفيان أمرابط، كريستيان إريكسن، سكوت ماكتومناي، ماسون ماونت، ماركوس راشفورد"

ويسعى فريق تشيلسي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة للتواجد ضمن العشرة الأوائل على الأقل، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويُعاني فريق تشيلسي من تراجع النتائج بشكل كبير خلال الفترة الماضية، آخرها الوقوع في فخ التعادل مع بيرنلي بنتيجة 2- 2، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.


في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لملاحقة أستون فيلا وتوتنهام، من أجل اقتحام المربع الذهبي والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما تعادل مع برينتفورد بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.