رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زياد ومهاب يعودان لحسابات جوميز فى الزمالك وجلسة تعنيف لعواد وعبدالمجيد

جوميز
جوميز

عاد زياد كمال ومهاب ياسر، لاعبا فريق الزمالك لحسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعدما تألقا في التدريبات خلال الأيام الماضية وظهرا بشكل مميز ولفتا الأنظار بشكل كبير عما كان عليه الوضع مع بداية الانضمام للفريق في يناير الماضي حيث انتقد الجهاز الفني مستوى الثنائي بشكل كبير.

وحسبما علمنا فإن زياد كمال ومهاب ياسر نالا استحسان الجهاز الفني بصورة كبيرة وأشاد جوميز بمستواهما وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بتواجدهما في قائمة الفريق بشكل مستمر خلال المرحلة المقبلة حيث يرى المدرب أن أي لاعب يجتهد في التدريبات سيحصل على فرصته ويشارك بصورة مستمرة.

في الوقت الذي عقد فيه جوميز جلسة مع الثنائي محمد عواد وحسام عبد المجيد وعنفهما بشكل كبير بسبب الأخطاء التي وقع فيها الثنائي خلال مباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر الأخيرة في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية، ورغم تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد لكن الجهاز الفني أبدى غضبه بسبب الأخطاء الفردية من جانب بعض اللاعبين.

وحرص جوميز على عرض تسجيلات خاصة لعواد وعبد المجيد والأخطاء لهما في لقاء الذهاب مشددًا على رفضه التام لتكرار الأمر، خاصة أن المواجهات الإقصائية في الكونفدرالية الإفريقية تعتمد بصورة كبيرة على أخطاء المنافسين.

في الوقت الذي يميل فيه جوميز للاعتماد على ثبات التشكيل في لقاء الإياب أمام مودرن فيوتشر بالتشكيل الذي دفع به في مواجهة الذهاب الأخيرة للحفاظ على حالة التجانس والانسجام بين اللاعبين خاصة أنه استقر على رفض فكرة التدوير في التشكيل كما كان يحدث في وقت سابق واستقر على تثبيت تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.