رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر اللاعبين من انتفاضة سيمبا التنزانى.. ومعسكر مغلق للفريق اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء غد الجمعة علي استاد القاهرة الدولي.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب التى أقيمت بالعاصمة التنزانية دار السلام احرزه أحمد نبيل كوكا.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة الفلسطيني وسام أبوعلي واستمرار غياب محمد الشناوي وأمام عاشور وكريم وليد وياسر إبراهيم للإصابة.

حرص كولر على عقد محاضرة مع لاعبي الفريق شرح خلالها طريقة اللعب لدى المنافس الذى ليس لديه شىء يبكى عليه لذا سيخوض المباراة بكل قوة وبشكل هجومي.

وأكد كولر للاعبين أن الفريق لم يتأهل بعد حتى الآن والفوز بهدف فى مواجهة الذهاب لا يعنى ضمان حجز تذكرة المرور للدور قبل النهائى بالبطولة الإفريقية، ولا بد من احترام المنافس.

وشدد المدير الفني للأهلي خلال المحاضرة أن فريق سيمبا لم يفقد فرص التأهل ويجب تحقيق الفوز فى مواجهة الإياب علي ملعبنا ونسيان مواجهة الذهاب، خاصة أن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد والتركيز الشديد واحترام المنافس في كل الأحوال.

وسيعتمد كولر على التشكيل الذى خاض به مواجهة الذهاب، خاصة مع الإصابات التى تضرب الفريق في الفترة الأخيرة، ولكنه يدرس مشاركة الثنائي محمود كهربا ورضا سليم في المباراة منذ بداية اللقاء.

كولر وكابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيمبا

من جانبه يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني وكابتن الفريق مؤتمر صحفي قبل المران للرد علي استفسارات وسائل الإعلام المختلفة وفقًا للوائح الكاف، كما سيسمح لوسائل الإعلام حضور 15 دقيقة للمران قبل أن يفرض السرية عليه. 

ويحضر خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري الاجتماع الفني في مقر التتش بحضور مندوب سيمبا التنزاني ومراقب المباراة لتحديد موعد وصول حافلة الفريقين والزي الرسمي لخوض اللقاء المرتقب.

من المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للأهلي في الواحدة ظهرًا، فيما يقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني وكابتن فريق سيمبا في الواحدة والنصف ‏ظهرًا.‏