رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: الشيبى معرض للإيقاف بسبب أزمته مع حسين الشحات

محمد الشيبى
محمد الشيبى

قال محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق: أصبحنا نعاني في الكرة المصرية من كلمة "اشمعني"، في تطبيق اللوائح تحديدا، الجميع يعترض بصفة مستمرة علي أي قرارات، مشيرا إلي أن الأهلي من حقه يدافع عن حسين الشحات، وأيضا الزمالك حقه يدافع عن شيكابالا.

وأضاف محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: محمد الشيبي سيتم إيقافه بسبب قيامه باللجوء للقضاء، ووصمة عار في تاريخ الكرة المصرية أن يصدر قرار بحبس لاعب مثل حسين الشحات، بسبب اللجوء للقضاء في واقعة عوقب عليها بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة وناديه.

واختتم: لم يحدث مطلقا أن يتم اللجوء للقضاء بسبب أزمة في كرة قدم، ولا أعرف ماذا سوف سيستفيد اللاعب المغربي من إصدار أي أحكام ضد حسين الشحات.

أزمة الشحات والشيبي

أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، بدأت عقب لقاء الناديين، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من الدوري العام للموسم السابق.

ومع صافرة نهاية المباراة نشب مشادة كلامية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وسباب بين الثنائي وتفاقمت إلي إن قام الأول بصفع لاعب بيراميدز علي وجهه، وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهاءه سريعا.

تدخل زملاء حسين الشحات وقدم الاعتذار إلي محمد الشيبي، داخل غرف الملابس بعد المباراة في وجود هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وكبار لاعبي الفريقين.

عقوبة حسين الشحات

لم تقف رابطة الأندية المصري المحترفة برئاسة أحمد دياب، بعيدا عن الأزمة إذ قررت بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات، لاعب الأهلي، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي ضد الشيبي، وذلك طبقا لقائمة العقوبات.