رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاولات لتجهيز محمد أشرف "روقا" للمشاركة مع الزمالك أمام فيوتشر

الزمالك
الزمالك

أدى محمد أشرف "روقا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة بالكرة على هامش المران، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 

يأتي ذلك في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، ويخوض اللاعب حاليا المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة. 

وفي نفس السياق أدى عبدالرحمن نفاد، حارس المرمى، تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا البرنامج الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن كدمة في كاحل القدم. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة. 

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة أحمد عبدالرحيم "إيشو"، لاعب الأبيض، في إطار الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه. وشارك "إيشو" في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي.. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة. جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.