رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الزمالك فى موقعة نارية بدورى اليد بالعاصمة الإدارية

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم، عندما يلتقي نظيره الزمالك، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في العاشرة مساء اليوم، وتقام على صالة العاصمة الإدارية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

وشهد المران الأخير للفريق الأحمر تركيزا كبيرا من جانب الإسباني ديڤيد ديڤيز المدير الفنى على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، إلى جانب التدريبات التخصصية المتنوعة للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 28-24 في المباراة الماضية ليواصل العروض المميزة التي يقدمها بالبطولة منذ بداية الموسم.

«‏‎سيدات طائرة الأهلي» يواجه الزمالك في أول لقاءات نهائي الدوري

 

فيما يلتقى الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بنادي الأهلي، نظيره الزمالك، اليوم الثلاثاء، في أول لقاءات نهائي بطولة الدوري.

‏‎وتنطلق المباراة في الحادية عشرة مساء اليوم، على صالة حسن مصطفى ويسعى الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز في أولى مواجهات النهائي.

‏‎وشهد المران الختامي للأهلى، جلسة لإبراهيم فخر الدين المدير الفني مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المزمع تنفيذها خلال المباراة.

‏‎ وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي الدوري بعدما تخطى عقبة فريق سبورتنج بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف النهائي.