رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الشيخ: حسام حسن وراء رحيلى عن المصرى ودفعنى للعلاج لدى طبيب نفسى

حسام حسن
حسام حسن

أكد أحمد الشيخ نجم الإسماعيلي أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يعتمد في تدريبه على التفاؤل والتشاؤم بشكل كبير، وهو السبب الرئيسي في عدم إشراكه أساسيًا مع المصري عندما كان يتولى العميد مسئولية الفريق البورسعيدي. 

وشدد الشيخ في تصريحات إذاعية عقدت أكثر من جلسة مع حسام حسن لمعرفة أسباب عدم إشراكي لكنه كان يقولي مبررات ليست لها علاقة بكرة القدم. 

وتابع الشيخ: حسام حسن كان يشيد بي في التدريبات ولا يشركني في المباريات سوى خمس أو عشر دقائق، ما دفعني للرحيل والاحتراف بالدوري التشيكي، بل توجهت لأحد الأطباء لعلاج الحالة النفسية التي مررت بها في ذلك الوقت.

وانتقد طريقة تدريب طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري خلال الفترة القصيرة التي تواجد فيها لاعبا داخل زعيم الثغر. 

وقال: لا أريد التحدث عن رحيلي سريعا من الاتحاد السكندري لأسباب تتعلق بطارق العشري المدير الفني، لافتا إلى أنه لا يرغب في الإساءة إليه. 

وفي نفس الوقت أشاد "الشيخ" بمدربه إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، لافتا إلى أن "جلال" صاحب الفضل عليه في كل شيء وله مواقف عديدة كانت سببا في تطوير مستواه الفني، بالإضافة إلى أنه دائم الدعم له، سواء كان مدربه أم لا.

وكشف أحمد الشيخ نجم الإسماعيلي عن السبب الرئيسي لعدم اكتمال انتقاله لمودرن فيوتشر خلال يناير الماضي.

وقال "إن السبب الرئيسي يرجع لتعاقد مودرن فيوتشر مع حسام حسن المدير الفني وعدم رغبته في تكرار نفس التجربة التي مر بها مع المصري عندما كان العميد يتولى المسئولية. 

ونصح "الشيخ" أي لاعب سيتعامل مع العميد في المنتخب أن ينفذ تعليماته ورغباته داخل وخارج الملعب، وقال بالحرف الواحد "لو حسام حسن قالك ألبس تي شيرت معين أفعل ولا تعترض ولو قالك لا تلبس تيشيرت آخر فافعل ولا تعترض حتى تضمن بقاءك مع المنتخب.