رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: أتمنى أن يكون لاعبو الزمالك فى قمة تركيزهم أمام فيوتشر فى لقاء الإياب

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

تحدث حازم إمام لاعب الزمالك السابق، عن المباراة المقبلة والمرتقبة أمام مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل يوم 7 من أبريل الجاري، في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مينا ماهر، عبر برنامج "زملكاوى"، المذاع علي قناة "الزمالك"، كنا نفتقد مهارات لاعب مثل أحمد حمدي، بعد رحيل فرجاني ساسي، وهو قادر أن يقوم بهذا الدور علي أكمل وجه، مضيفا: أحمد حمدي يمتلك قدرات فنية تصنع الفارق مع فريق الزمالك.

وتابع: أتمني أن يشارك عبدالله السعيد في مركزه الأساسي كصانع ألعاب رقم 10، ونفتقد إلي محمود حمدي الونش ومحمود علاء، مشيرا إلي أن هذا له تأثير كبير علي دفاع الزمالك.

وتابع: لا توجد مباراة سهلة، ولم نضمن التأهل بعد إلي الدور المقبل من بطولة الكونفيدرالية، وأتمني من لاعبي الزمالك أن يكونوا في قمة تركيزهم أمام مودرن فيوتشر، مضيفا: أتمني من جماهير الزمالك تملأ المدرجات في مباراة الإياب.

وأكمل: عمر جابر أفضل لاعب في الزمالك هذا الموسم، ويقدم مستويات مميزة وكان يستحق التواجد في منتخب مصر.

واختتم: جمهور الزمالك كبير وعظيم، وخلف الفريق في كل المحافل، وأتمني أن تكون بطولة الكونفيدرالية من نصيبنا.

الكونفيدرالية

حقق فريق الزمالك الفوز علي مودرن فيوتشر، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليواصل الفارس الأبيض تفوقه علي مودرن فيوتشر علي مدار تاريخ مواجهاتهما.

سجل علي ياسر هدف التقدم لمودرن فيوتشر، ثم تعادل حمزة المثلوثي للزمالك، قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو هدف الفوز لفريقه، ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

بدأت المباراة بضغط مكثف من مودرن فيوتشر علي الزمالك، وكاد محمد فاروق يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بضربة رأس جاءت في العارضة، وارتدت لمحمد عاطف، بعدها بدأ الزمالك يستعيد تركيزه للسيطرة علي مجريات المباراة.

وبعد ربع الساعة الأول سيطر الزمالك علي المباراة، واستحوذ بنسبة أكبر من مودرن فيوتشر وبدأ يمثل خطورة علي مرمي جنش عن طريق محمود شيكابالا.

ونجح علي ياسر لاعب مودرن فيوتشر في تسجيل هدف التقدم لفريقه من صناعة محمد فاروق بالدقيقة 35، بعدها أجري البرتغالي جوزيه جوميز التبديل الأول بخروج يوسف أوباما للإصابة ونزل أحمد زيزو.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل زيزو كرة من ركلة ركنية، أسكنها حمزة المثلوثي شباك محمود جنش من ضربة رأس متقنة.

وفي الدقيقة 56 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمحمود جنش، الذي تصدي للكرة ثم أجري جوميز تبديلين بنزول سيف الجزيري وسامسون أكينيولا وخروج شيكابالا وناصر منسي.

وفي الدقيقة 71 أهدر أحمد عاطف فرصة هدف محقق لمودرن فيوتشر، وسدد الكرة في القائم الأيسر لمحمد عواد، وحصل سامسون أكينيولا علي البطاقة الصفراء، ثم خرج مصطفي شلبي ودخل محمد شحاتة بديلا له.

وفي الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيري، سددها أحمد سيد زيزو ليتقدم علي مودرن فيوتشر، وتلقي البطاقة الصفراء لخلع قميصه.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك لفريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي استاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.