رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام يعلن إيجابية عينة رمضان صبحى

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عن تلقى الجبلاية إخطارا رسميا بشأن إيجابية عينة رمضان صبحى لاعب بيراميدز الخاصة بالكشف على المنشطات خلال مباريات الدورى الممتاز. 

وأرسلت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات خطابًا رسميًا للجبلاية تخطرهم فيه بضرورة التزام اللاعب بقرار العقوبة الموقعة عليه من قبل المنظمة.

وشددت المنظمة فى خطابها لاتحاد الكرة على ضرورة  أن يمتثل اللاعب للعقوبات التي ستقرها اللجنة وطلبت من اتحاد الكرة تنفيذ الأمر باعتباره الهيئة التي تدير كرة القدم.

 

وأكد مصدر باتحاد الكرة أنه سيقوم بإسال خطاب للنادى من أجل تنفيذ العقوبة الموقعة عليه، ومن حق اللاعب الاستئناف ضد تلك العقوبة واتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الصدد.

وشدد المصدر على أن الجبلاية قامت على الفور بإخطار وكيل اللاعب وكذلك ناديه من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يخص عقوبات المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

كان الإعلامي أحمد شوبير قد أكد أنه هناك أزمة خاصة بالمنشطات تتعلق بلاعب دولي رفض ذكر اسمه.

 

وقال شوبير: "يوجد لاعب دولي بارز لم يشارك مؤخرًا مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وأنه يواجه مشكلة في مجال المنشطات".

وشهدت الملاعب المصرية خلال السنوات الماضية أكثر من حالة إيجابية فيما يخص المنشطات فى المباريات، خاصة أن الوكالة المصرية تعمل بالتنسيق مع المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات وتقوم بدور حيوى فى جميع المسابقات المحلية.