رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاولات التهدئة مستمرة.. ووفد رفيع المستوى يزور صلاح منتصف إبريل

صلاح
صلاح

طالب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بغلق ملف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وعدم مجاراة بعض وسائل الإعلام التى تحاول إثارة أزمة حول عدم انضمام اللاعب لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وكثف مسئولو اتحاد الكرة بالتعاون مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اتصالاتهم بمحمد صلاح خلال الفترة الماضية من أجل إنهاء الأمر بشكل يليق باسم منتخب مصر، خاصة بعدما تعدمت بعض وسائل الإعلام العالمية تناول الامر وحاولة إحداث وقيعة بين اللاعب وحسام حسن المدير الفنى للفراعنة.

وتم الاتفاق على سفر وفد رفيع المستوى خلال شهر أبريل الجارى على رأسهة حسام حسن إلى انجلترا للإجتماع بصلاح وإنهاء حالة الجدل التى أثيرت خلال الفترة الماضية ولازالت وسائل الإعلامية العامية تتطرق للأمر بهدف التأثير على تركيز محمد صلاح مع ليفربول.

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة التؤأم لإنهاء حالة  الجدل الدائر حول انضمام صلاح لقائمة الفراعنة فى وجود حسام حسن، خاصة وأن صلاح ليس مجرد لاعب وإنما هو قائد الفراعنة خلال الفترة الحالية.

وغاب صلاح عن الفراعنة خلال المعسكر الأخير بطلب من اللاعب للتركيز مع ليفربول خلال الأسابيع الأخسرة من الدورى الإنجليزى، حيث ينافس ليفربول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم مع ارسنال ومانشستر سيتى.

وتسبب غياب صلاح عن الدورة الودية التى أقيمت فى مصر خلال شهر مارس، فى أزمة كبيرة فى ظل حالة الغضب التى انتابت الجهاز الفنى الجديد للفراعنة بقيادة حسام حسن، والذى أعلن فى المؤتمر الصحفى الذى سبق المعسكر أن غياب محمد صلاح جاء بناءا على رغبة اللاعب فى عدم الحضور.