رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. مواجهة مصرية خالصة بين الزمالك ومودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائى الكونفيدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام في مواجهة مصرية خالصة في ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة هي الأولى للزمالك بعد الهزيمة أمام الجونة في الدوري المحلي، وكانت فترة التوقف الأخيرة فرصة للجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتصحيح الأخطاء وتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا، خاصة أن جماهير الزمالك لن تقبل بديلا عن التتويج ببطولة الكونفيدرالية لتعويض الإخفاق الذي يعاني منه الفريق في الدوري.

ويفتقد الزمالك جهود عدد كبير من اللاعبين، هم: عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداى ومحمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش بسبب الإصابة، إضافة لبعض اللاعبين لأسباب فنية وهم: محمود علاء وسيد عبدالله نيمار وترافيس موتيابا ومحمد عاطف، وفي المقابل أصبح أحمد سيد زيزو جاهزا من الناحية الطبية بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي ومشاركته في التدريبات الجماعية ووجوده في التشكيل الأساسي يخضع لرؤية الجهاز الفني.

وحرص جوزيه جوميز على تجهيز محمد شحاتة وزياد كمال للدفع بأحدهما في وسط الملعب بجوار نبيل عماد دونجا، وهناك استقرار على وجود عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح في الدفاع، وشيكابالا ومصطفى شلبي وناصر منسي في الخط الهجومي، واللاعب الرابع سيكون أحمد سيد زيزو أو أحمد حمدي، وقد يدفع جوميز بـ"يوسف أوباما" بدلا من ناصر منسي، وعدم اللعب بمهاجم صريح كما فعل في مباريات سابقة.

في المقابل ارتفعت الروح المعنوية للاعبي مودرن فيوتشر بعد الاطمئنان على زميلهم أحمد رفعت، الذي تعرض للسقوط في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، وتحسنت حالته وتم نقله لاستكمال العلاج بالقاهرة.

وحرص تامر مصطفى، المدير الفني لمودرن فيوتشر، على تجهيز لاعبيه بشكل جيد، وشرح لهم نقاط القوة والضعف في الزمالك، وطالبهم باستغلال أخطاء مدافعي الزمالك عن طريق عبدالكبير الوادي وأحمد عاطف الذي أصبح المهاجم الأساسي للفريق بعد إصابة مروان محسن.