رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سالم: جوميز تولى تدريب الزمالك فى توقيت صعب.. وخروج محمود علاء من القائمة ليس له علاقة بعدم التجديد

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء سيقومون بزيارة أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، للاطمئنان علي حالته الصحية.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن البرتغالي جوزيه جوميز تولي تدريب الزمالك في توقيت صعب، العذر كله لجمهور النادي بسبب موقف الفريق في جدول الدوري الممتاز.

وتابع: نتمني أن تكون مواجهة مودرن فيوتشر نقطة تحول وبداية الانطلاق وتعود الانتصارات.

وأكمل: نحن نفصل تماما بين اقتراب انتهاء العقود وعدم مشاركة اللاعبين، جوميز من النوع الذي يحب أن يركز مع مجموعة صغيرة من اللاعبين.

وواصل: خروج محمود علاء من القائمة ليس له علاقة بعدم التجديد، الأمر يعود لوجهة نظر المدير الفني.

وأوضح أن الصفقات الجديدة لنادي الزمالك وتجديد عقود اللاعبين ننتظر تقرير المدير الفني نهاية الموسم، ولا نريد أن نضغط علي جوميز في هذا الأمر.

وأكمل: لا أعلم لماذا برامج رمضان هذا الموسم المختصة بفكرة الفضائح تحولت البوصلة فيها لنادي الزمالك.

واختتم: أتمني من المسئولين عن البرامج الفنية أن يتجنبوا الحديث في الرياضة، وكفاية علينا البرامج الرياضية، هو شىء مريب أن يظل أسبوع البرامج الفنية تتحدث عن الزمالك.

إصابة أحمد رفعت

وتعرض أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، لسقوط مفاجئ في أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، قبل نهاية المباراة بدقيقة، دون الالتحام مع أي لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويتم إسعافه، وتصل سيارة الإسعاف لتقوم بنقله إلى أقرب مستشفي للاطمئنان على حالته.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي أتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.