رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس مودرن فيوتشر: ما نقوم به مع أحمد رفعت من القلب ولا ننتظر الحصول على جائزة مقابل ذلك

أحمد رفعت
أحمد رفعت

طالب الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، بضرورة وجود تأمين طبي شامل للاعبين، وعلي اتحاد الكرة أن يبحث عن هذا الملف لأنه أهم من عقود اللاعبين، وأن يكون من حق اللاعب العلاج في أي مستشفي داخل مصر.

وقال وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: نحتاج تدريب الأطقم الطبية، وأن تحصل علي دورات تدريبية.

وتابع: لا أتكلم عن حالة أحمد رفعت فقط، لكن سياسة عامة لمصلحة الكرة المصرية وحفاظا علي حياة اللاعبين.

واختتم: هناك روح مرتفعة لدي أحمد رفعت، وما نقوم به مع اللاعب من القلب، ولا ننتظر الحصول علي جائزة مقابل ذلك، لكن ما يهمنا حالة اللاعب وأن يكون في أفضل حال.

إصابة أحمد رفعت

وتعرض أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، لسقوط مفاجئ في أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، قبل نهاية المباراة بدقيقة، دون الالتحام مع أي لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويتم إسعافه، وتصل سيارة الإسعاف لتقوم بنقله إلى أقرب مستشفي للاطمئنان على حالته.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك لفريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي أتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.