رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى: مواجهة الزمالك ستكون قوية وصعبة ونتمنى تحقيق المفاجأة

هيثم عرابى
هيثم عرابى

أكد هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن حالة أحمد رفعت، لاعب الفريق، مطمئنة ومستقرة بعدما استعاد وعيه بالكامل، وسيتحدد خروجه من المستشفي خلال الأيام المقبلة.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أحمد رفعت استفسر عن حالة فريق مودرن فيوتشر، مشيرا إلي أن أول من دخل غرفته وشاهده هي والدته وأخواته والجميع اطمأن عليه.

وعن الاستعداد لمباراة الزمالك في دور الربع نهائي لبطولة الكونفيدرالية، قال: مواجهة الزمالك ستكون صعبة وقوية جدا، وحاولنا خلق حالة من التركيز قبل المباراة، واللاعبون دخلوا في أجواء اللقاء بعد الاطمئنان علي حالة أحمد رفعت.

واختتم: هناك حالة من التركيز قبل هذه المباراة، ولدينا فرصة للتاريخ وأتمني أن نكمل في البطولة ونحقق مفاجأة ونتيجة إيجابية في المباراة.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك لفريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي أتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.