رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب فيوتشر: نرغب فى الفوز على الزمالك من أجل عيون أحمد رفعت

تامر مصطفى
تامر مصطفى

أكد  تامر مصطفى، المدير الفني لفريق فيوتشر، أن لقاء فريقه غدًا الأحد أمام الزمالك في ذهاب ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية لن يكون سهلا في ظل الخبرات الكبيرة التى يتمتع بها الفريق المنافس.

وكشف تامر مصطفي خلال تصريحاته الخاصة عن أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أداء قوى ورجولى وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إهداء الفوز لأحمد رفعت الذى تعرض لوعكة صحية تسببت في ابتعاده عن المستطيل الأخضر.

وأضاف تامر مصطفي أنه يحرص على متابعة الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت وبفضل الله بدأ يتحسن كثيرًا ويتابع كل الاستعدادات للفريق قبل مواجهة الزمالك غدًا. 

وعن مواجهة الغد أمام الزمالك أوضح تامر مصطفي أنه كان يتمنى مواجهة الزمالك في نهائي  الكونفيدرالية الإفريقية وذلك لضمان تتويج أحد الفريقين بلقب البطولة ولكن للأسف المواجهة المبكرة ستكون سببًا في وداع أحد الفريقين مبكرًا. 

وأفصح تامر مصطفي عن أن صفوف فريقه شبه مكتملة ولن يغيب عن لقاء الزمالك سوى أحمد رفعت للإصابة ومروان محسن فقط.

وأُقيم مساء اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة الاجتماع الفني الخاص بمباراة مودرن فيوتشر والزمالك، للاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستجمع الفريقين مساء غدًا الأحد بالكونفيدرالية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي فريق مودرن فيوتشر اللون الأحمر كاملًا، ويرتدي حارس المرمى الطقم الأخضر كاملًا.

فيما يرتدي الزمالك اللون الأبيض كاملًا ويرتدي حارس مرماه اللون الأصفر كاملًا.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الزمالك غدًا الأحد في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد السلام في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويختتم فريق مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفي تدريبات فريقه الليلة استعدادًا للقاء الزمالك غدا في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ووضع تامر مصطفي خطة متوازنة للاعبين من اجل تطبيقها غدًا للحفاظ على نظافة الشباك على أن يعتمد فريقه على الهجمات المرتدة.