رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يغلق ملف التجديدات لنجوم الأهلى لهذا السبب

الخطيب مع لاعبى الأهلى
الخطيب مع لاعبى الأهلى

طلب محمود الخطيب رئيس نادى الأهلى، من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر  إغلاق الحديث عن أى ملفات خاصة بالفريق الأول بنادي الأهلي لحين الانتهاء من مباراتى سيمبا التنزانى في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن قرار رئيس الأهلي جاء بعد طلب خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلى، استغلال فترة التوقف الحالية من أجل حسم ملف تجديد عقود لاعبى الفريق، على معلول وعمرو السولية وبيرسى تاو ومحمد هانى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمد الشناوي، خلال الوقت الحالي.

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب من مدير الكرة وأمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، التفاوض مع وكلاء اللاعبين عقب لقاء سيمبا التنزاني الذي يمثل عنق الزجاجة للوصول إلي نهائي البطولة الإفريقية.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتحمل علاج إمام عاشور

من ناحية أخري أرسلت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابا إلي اتحاد الكرة وذلك لتحمل تكاليف علاج إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأحمر، الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال تواجده مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العاصمة.

وتواصلت القلعة الحمراء مع الجبلاية وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن يتحمل اتحاد الكرة بالتنسيق مع فيفا تكاليف أي إصابات أو عمليات يجريها اللاعبون خلال تواجدهم في المعسكرات الدولية التي تأتي ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي ‏لدوري أبطال إفريقيا علي ملعب بنجامين مكابا.

ويلتقي الأهلي فريق سيمبا يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي في إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي، حيث يحتاج إلي التعادل بأي نتيجة أو الفوز لحسم التأهل مباشرة عقب لقاء العودة.