رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب شباب السلة يواجه ألمانيا.. وتحديد مواعيد ربع نهائى دورى السوبر

مباراة الأهلي والاتحاد
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يبدأ منتخب الشباب تحت 18 سنة لكرة السلة مشواره في بطولة ألبرت شويتزر، التي تقام في ألمانيا خلال الفترة من 30 مارس الجاري حتى 6 أبريل المقبل بمواجهة منتخب ألمانيا في الخامسة مساء اليوم.

وتتكون بعثة منتخب الشباب تحت 18 سنة من: محمد فتحي رئيسا للبعثة، وأحمد حسني الجارحي مديرا فنيا، ومحمد أشرف توفيق مدربا عاما، ومؤمن أبوالعينين مدربا، ومحمد سعد مدرب معايشة، وإسلام جمعة طبيبا، و12 لاعبا هم: (محمد طارق خيري ومحمد وائل توفيق وعمر الكرداني، ومحمد فادي هاني ومحمد حاتم الجيزاوي وياسين عبده، وأحمد نضال أبوالعلا وعمر موفق وورامي مجدي، وعمر عصام عبدالحميد ومحمد السيد البدوي وعلي عسران).

ويلتقي منتخب شباب السلة، صربيا في السادسة والربع مساء الأحد 31 مارس الجاري، ومع اليونان في السادسة والربع مساء الإثنين أول أبريل المقبل، ويحصل على راحة يوم الثلاثاء 2 أبريل، ثم يواجه منتخب الصين  في الرابعة والنصف عصر يوم الأربعاء 3 أبريل، ويختتم مشواره في البطولة بمواجهة منتخب إيطاليا في الرابعة والنصف عصر يوم الخميس 4 أبريل المقبل.

من ناحية أخرى، حدد اتحاد كرة السلة مواعيد مباريات دور الثمانية لدوري السوبر للرجال لكرة السلة لتقام خلال الفترة من 3 إلى 24 أبريل المقبل، ويلتقي في دور الثمانية الاتحاد السكندري مع القناة، والزمالك مع سموحة، والجزيرة مع سبورتنج، والأهلي مع الاتصالات.

ويلتقي كل فريقين في خمس مباريات، ويتأهل الفريق الفائز بثلاث مباريات للدور نصف النهائي.

وتقام مباريات الجولتين الأولى والثانية يومي 3 و4 أبر يل المقبل.. وتقام مباريات الجولات الثالثة والرابعة والخامسة بين الأهلي والاتصالات أيام 7 و8 و11 أبريل.

وتقام مباريات الجولات الثالثة والرابعة والخامسة لمباريات الاتحاد مع القناة والزمالك مع سموحة والجزيرة مع سبورتنج  أيام 18 و19 و24 أبريل المقبل.