رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تعود إلى القاهرة مباشرة عقب لقاء سيمبا التنزانى

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي برئاسة حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء  إلي القاهرة عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني مباشرة في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة في ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تصل بعثة المارد الأحمر إلى مطار القاهرة صباح غد السبت في رحلة تستغرق حوالي ٦ ساعات لبدء الاستعداد لمواجهة إياب الدور ربع النهائي المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وتصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب بينجامين مكابا بتنزانيا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة لخوض مباراة سيمبا في الثامنة مساء بالمباراة التى سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي أمام سيمبا التنزانى الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، إلى جانب السداسي المصاب: محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانج وياسر إبراهيم ووسام أبوعلي وكريم نيدفيد، بينما تم استبعاد محمد الضاوي كريستو بقرار فني من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 رئيس بعثة الأهلي يشكر سفير مصر في تنزانيا

 وكان الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حرص على توجيه الشكر إلى السفير شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا، وذلك على هامش تواجد السفير المصري في مران الأهلي الرئيسي، الذي أقيم مساء أمس بملعب بنجامين مكابا.

وأكد غالي اعتزازه وتقديره لحسن الاستقبال، والجهود المبذولة من جميع المسئولين في السفارة المصرية في تنزانيا، والسعي لتوفير كل ما يلزم لراحة الفريق قبل مواجهة سيمبا غدًا في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب بنجامين مكابا، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.