رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: نثق فى قدرة لاعبى الزمالك على تجاوز عقبة فيوتشر بالكونفدرالية

أحمد سليمان
أحمد سليمان

شدد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على صعوبة مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.

وأكد سليمان أن المباراة قوية بين الفريقين ومن الصعب التكهن بنتيجتها، مؤكدًا أن الزمالك وفيوتشر كتاب مفتوح لبعضهما، مشيرًا إلى أن مواجهة فيوتشر في الدور ربع النهائي عن أي فريق إفريقي لها إيجابيتها وسلبياتها في الوقت ذاته.

وأثنى سليمان على الروح والإصرار الكبير على اللاعبين في الفترة الماضية، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين استفادوا من فترة التوقف بالشكل الأمثل في تصحيح أخطاء المرحلة الماضية والوصول إلى الشكل الأفضل ومصالحة الجماهير بداية من مواجهة فيوتشر والتي ستكون بداية انطلاقة الفريق حتى نهاية الموسم.

ومن ناحية أخرى، طلب مسئولو نادي الزمالك بزيادة عدد الجماهير في مباراة مودرن فيوتشر بعدما حصلوا على الموافقة بحضور 15 ألف متفرج في اللقاء لكن الإدارة ترغب في زيادة الجماهير خلال مواجهة الأحد.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات قوية ومكثفة من جانب مسئولي الزمالك مع الجهات الأمنية من أجل زيادة عدد الجماهير في تلك المواجهة والاستفادة بتواجد أكبر عدد.

وسبق وطلب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك من الإدارة بتواجد الجماهير بأعداد كبيرة في المباريات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن حضور الجماهير يكون له دور كبير وملموس في زيادة تحفيز اللاعبين وحماسهم وهو ما يحتاجه الفريق بشدة في مباراة مودرن فيوتشر والاستفادة من عدم تواجد أي جماهير للفريق المنافس لوضع لاعبيه تحت الضغط من البداية.