رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

١٣٠ لاعبًا ولاعبة فى بطولة الاتحاد الدولى للبادل برعاية وزارة الشباب والرياضة

البادل
البادل

تقام بطولة الاتحاد الدولي للبادل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للبادل، وذلك خلال الفترة من يوم ٢ حتى ٦ في شهر أبريل المقبل.
تشهد البطولة مشاركة أكثر من 130 لاعبًا ولاعبة يمثلون 18 دولة من جميع أنحاء العالم.

 وستُقام البطولة في نادي ماونتن فيو إي سيتي أكتوبر، الذي يعد واجهة رياضية في منطقة الشيخ زايد.
وتعد بطولة الاتحاد الدولي للبادل فرصة مثالية للاعبين واللاعبات المحترفين للتنافس على مدار الأيام الخمسة للفوز بالبطولة وإظهار مهاراتهم الاستثنائية، وخاصة أنها بطولة معتمدة تضم أبرز لاعبى البادل على مستوى العالم وذات جوائز مالية كبيرة.
وتقام فعاليات البطولة تنظيميًا بإدارة محترفة تشرف على نادى ماونتن فيو بأكتوبر، وذلك تحت إدارة شركة دینامو لإدارة الأندیة الریاضیة بخبرة متمیزة بالسوق الریاضية المصرية في تطویر وإدارة وتشغیل الأندیة الریاضیة والتي وتدار من خلال المھندس إبراھیم زاھر، الرئیس التنفیذي لھا، صاحب الخبرة الریاضیة الطویلة كلاعب أولیمبي، ومدیر سابق لأعرق الأندیة الریاضیة في مصر (نادي الجزیزة)، وكذلك
أندیة ریاضیة خاصة رائدة في السوق المصرية.
ووضح ذلك بعد النجاح الذى تحقق خلال البطولات المتتالية التى استضافها النادى بالتعاون مع شركة سبورتس ليجنز لإدارة الأكاديميات والفاعليات الرياضية برئاسة الاستاذ محمد إدريس، الرئيس التنفيذى، والتى تشرف على ادارة الأكاديميات والفعاليات الرياضية داخل نادي ماونتن فيو أى سيتى اكتوبر، والنهج العلمى التى تتبعه سبورتس ليجنز فى صناعة أبطال فى مختلف اللعبات داخل النادى.

 

رئيس الاتحاد الدولي للطائرة جلوس تشيد بدعم وزير الرياضة لذوي الهمم

أشادت لوري أوكيمورا، رئيسة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة جلوس، بجهود الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعمه وتشجيعه ومؤازرته لذوي الهمم في مجال الرياضة المصرية.

جاء ذلك تعليقًا على نجاح مصر فى استضافة بطولة الأفروعربية للأندية التى أقيمت بمجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي، والتي شهدت مشاركة كبيرة من اللاعبين والفرق من مختلف أنحاء العالم العربي والإفريقي.