رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: أحمد فتوح الأفضل فى مركزه وعليه أن يقاتل للدفاع عن مكانه فى صفوف المنتخب والنادى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد محمد صلاح، نجم مصر السابق، أنه يجب ضم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمنتخب الوطني، لأنه الأفضل في مركزه.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن أحمد فتوح عليه أن يقاتل في المباريات للدفاع عن مكانه في صفوف المنتخب ونادي الزمالك، كما يجب عودة طارق حامد صاحب الخبرات الكبيرة.

وتحدث عن مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، قال إن التركيز علي معالجة الأخطاء الدفاعية هي مفتاح الفوز وعبور المنافس، مشيرا إلي أنه يجب عدم التهاون في التتويج بالبطولة.

واختتم: في ظل غياب ناصر ماهر وعبدالله السعيد بسبب عدم قيدهما الإفريقي أتمني أن يحصل محمد شحاتة علي الفرصة، هو لاعب جيد وسيفيد الزمالك خلال الفترة المقبلة.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

واسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي استاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.