رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاولات فى الزمالك لتجهيز "زيزو" بموقعة فيوتشر بالكونفيدرالية

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي مشاركة اللاعب أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب وسط الأبيض، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. جاء ذلك عقب انتهاء "زيزو" من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم. وشارك "زيزو" في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية.

 وقام الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، بمتابعة حالة "زيزو" خلال التدريبات الجماعية للاطمئنان على اللاعب. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل باستاد القاهرة.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي انتظام مصطفى شلبي، جناح الأبيض، ومحمد عواد، حارس المرمى، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 

جاء ذلك عقب عودة الثنائي من المشاركة مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس عاصمة مصر الأخيرة، التي حصد خلالها المنتخب الوطني المركز الثاني بعد الخسارة من منتخب كرواتيا.

وشارك مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، في الحصة التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى تدريبات الكرة، استعدادًا للمواجهة المقبلة. 

وانتظم محمد عواد في تدريبات حراس المرمى بجانب محمد صبحي ومعاذ علاء وعبدالرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي، مدرب الحراس بالفريق.

وفي نفس الوقت شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية، عقب مشاركة الثنائي مع منتخب بلادهما في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي حصدت خلالها تونس المركز الثالث بعد الفوز على نيوزيلندا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

وشارك الجزيري والمثلوثي في المران الجماعي مع الفريق بشكل طبيعي، استعدادًا للمواجهة المقبلة، وحرص جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة سريعة مع الثنائي اطمأن خلالها على جاهزيتهما، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريبات. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.