رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمي.. تشيلسى يعلن انتهاء موسم لاعبه بسبب الإصابة

تشيلسي
تشيلسي

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي عن الوضع الصحي للبلجيكي روميو لافيا، لاعب وسط الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان لافيا قد تعرض لإصابة بالغة على مستوى الفخذ خلال مشاركته مع «البلوز» في مباراته أمام كريستال بالاس في ديسمبر الماضي.

وقال النادي اللندني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إنه "من المقرر أن يغيب لاعب خط الوسط روميو لافيا عما تبقى من موسم 2023-24 بعد تعرضه لانتكاسة في تعافيه".

وأشار البيان إلى أن التقييمات الطبية الأخيرة أكدت أن لافيا الذي تعرض لإصابة كبيرة في الفخذ أمام كريستال بالاس في ديسمبر الماضي، لن يشارك مرة أخرى هذا الموسم".

ولم يحالف لافيا الحظ منذ انتقاله إلى تشيلسي في أغسطس الماضي، قادما من ساوثهامبتون مقابل 53 مليون جنيه إسترليني.

ولم يظهر اللاعب البلجيكي – البالغ من العمر 20 عاما - مع تشيلسي سوى في مباراة وحيدة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي التي شهدت تعرضه لتلك الإصابة التي أنهت موسمه مع «البلوز».

أنقذ الإنجليزي جود بيلينجهام منتخب بلاده من الخسارة أمام بلجيكا في مباراة ودية انتهت بالتعادل 2/2، مساء الثلاثاء على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

تقدم منتخب بلجيكا بهدف سجله يوري تيليمانس في الدقيقة 11 مستغلا خطأ من الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

لكن إيفان توني سجل هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 17 من ركلة جزاء وذلك في أول مشاركة أساسيا لمهاجم فريق برينتفورد بقميص إنجلترا.

وبعد عشر دقائق ألغى حكم المباراة هدفا سجله جارود بوين لاعب منتخب إنجلترا.

لكن تيليمانس سجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلجيكا في الدقيقة 36 مستفيدا من تمريرة زميله روميلو لوكاكو مهاجم فريق روما الإيطالي.

وفي الوقت بدل الضائع سجل جود بيلينجهام هدف التعادل لينقذ منتخب إنجلترا من خسارة ثانية بعد سقوطه أمام البرازيل بهدف قبل أربعة أيام في ملعب ويمبلي.