رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسى: لا أحتاج أن يخبرنى أحد كيف ألعب.. وكنت سأعتزل إذا فاز فرنسا بكأس العالم

ميسى
ميسى

قال ليونيل ميسى، النجم الأرجنتيني: أحاول تحسين نفسي يوما بعد يوم، وكل شخص حر في رأيه وعندما يكون النقد حول كرة القدم واللعبة.

وأضاف ليونيل ميسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “أم بي سي مصر”: لا احتاج أن يخبرني أحد كيف ألعب، وما هو جيد وما هو سلبي لأنني أعلم ذلك، أنا أول من يحاسب نفسه عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، ما دام أن النقد باحترام فليست هناك مشكلة.

وتابع: كأس العالم بطولة استمتعت بها كثيرا خلال المشاركة فيها، وبعد الضربة القاسية بالمباراة الأولي، كان شهرا رائعا.

وأكمل: اللحظة الأهم هي التي أصبحنا فيها أبطالا، فرحة لا توصف أن نكون أبطالا للعالم بالنسبة لي ولزملائى ولعائلتي وللبلد بأكملة، مضيفا: كان شيئا لا ينسي لحظة سحرية وسيبقي في ذاكرتي للأبد.

واختتم: إذا لم تسر الأمور كما سارت، كنت سأعتزل وأترك المنتخب أو كنت سأقوم بتغيير النادي الذي ألعب فيه.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للحصول علي لقب بطولة كأس العالم 2022، وللمرة الثالثة في تاريخ التانجو بعد الفوز باللقب نسختي 1978 و1986.

وشارك ليونيل ميسي في 7 مباريات مع الأرجنتين ببطولة كاس العالم 2022، وأحرز 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

كما حصل ليونيل ميسي علي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022.

وقاد ميسي المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولي منذ 36 عاما بعد الفوز علي نظيره منتخب فرنسا.

وتألق ليونيل ميسي في صفوف المنتخب الأرجنتيني بتسجيله هدفين، كما أبدع كيليان مبابي في صفوف منتخب فرنسا بتسجيلة ثلاثة أهداف "هاتريك".

ولد ميسي في اليوم الرابع والعشرين من يونيو عام 1987 في الأرجنتين، ويبلغ حاليا من العمر خمسة وثلاثين عاما، ويلعب ميسي في نادي باريس سان جيرمان، ووقع عقدا لمدة عامين مع باريس سان جيرمان مع خيار التمديد، وجاء رحيل ميسي عن برشلونة بمثابة صدمة للعديد من مشجعي كرة القدم حول العالم.