رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسى: تجربة برشلونة كانت لطيفة للغاية.. والتغيير كان صعبًا جدًا

ميسى
ميسى

قال ليونيل ميسى، النجم الأرجنتيني، إن مسئولى برشلونة عاملوه بشكل رائع، واستمتعت كثيرا، وكانت تجربة لطيفة للغاية.

وأضاف ليونيل ميسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “أم بي سي مصر”: فريق باريس سان جيرمان كان تغييرا صعبا، لأنني لم أتوقع ذلك التغيير، كنت أعتقد أني سأستمر في برشلونة، لذلك لم أكن مستعدا بين ليلة وضحاها إلي التغيير والتعرف علي غرفة ملابس جديدة، ودوري جديد ومنطقة جديدة، والتغيير كان صعبا، لأننا كنا نعيش في برشلونة طوال حياتنا، كان تغييرا لم نكن نبحث عنه وكان الأمر صعبا في البداية.

وتابع: كنت صارما مع نفسي وواضحا جدا فيما أريده، في كل لحظة أكافح من أجل الهدف الذي أضعه لنفسي أو نضعه كفريق.

وأكمل: أيا كان الفريق الذي ألعب فيه سأقوم ببذل كل ما أملك، كانت هذه دائما أفكاري منذ الصغر، حيث إنني كنت شديد النقد لذاتي وحتي يومنا هذا وكما قلت ما زلت أفعل ذلك.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للحصول علي لقب بطولة كأس العالم 2022، وللمرة الثالثة في تاريخ التانجو بعد الفوز باللقب نسختي 1978 و1986.

وشارك ليونيل ميسي في 7 مباريات مع الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022، وأحرز 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

كما حصل ليونيل ميسي علي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022.

وقاد ميسي المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولي منذ 36 عاما بعد الفوز علي نظيره منتخب فرنسا.

وتألق ليونيل ميسي في صفوف المنتخب الأرجنتيني بتسجيله هدفين، كما أبدع كيليان مبابي في صفوف منتخب فرنسا بتسجيلة ثلاثة أهداف "هاتريك".

ولد ميسي في اليوم الرابع والعشرين من يونيو عام 1987 في الأرجنتين، ويبلغ حاليا من العمر خمسة وثلاثين عاما، ويلعب ميسي في نادي باريس سان جيرمان، ووقع عقدا لمدة عامين مع باريس سان جيرمان مع خيار التمديد، وجاء رحيل ميسي عن برشلونة بمثابة صدمة للعديد من مشجعي كرة القدم حول العالم.