رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأهل الزمالك والأهلى لنصف نهائى كأس مصر لرجال الطائرة

طائرة الأهلى
طائرة الأهلى

استطاع فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الأهلي  التغلب على نظيره سموحة بنتيجة 3 /1 فى إطار ربع نهائي كأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023 - 2024، ليتأهل لنصف النهائى.

كما نجح الزمالك أيضا فى التأهل لنصف النهائى بالفوز على الطيران بنتيجة 3/0، وشهد دور الربع نهائى أيضا فوز كل من طلائع الجيش على سبورتنج 3/1 وبتروجت على الاتحاد السكندرى 3/1.

وكان الزمالك قد تخطى الداخلية في دور الـ16 بينما فاز الأهلي على هليوبوليس وعبر سموحة نظيره مصر للبترول، وتغلب الطلائع على ألعاب دمنهور.

فيما تأهل سبورتنج لهذا الدور على حساب الزهور والاتحاد على حساب الترسانة وتخطى الطيران نظيره القناة بينما صعد بتروجت على حساب الشمس.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب كأس مصر للكرة الطائرة من الموسم الماضي.

واستقر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة على صرف مكافأة إجادة لمنتخبى الرجال والسيدات بعد التتويج بذهبية دورة الألعاب الإفريقية فى غانا فى المنافسة التى اختتمت مؤخرا، بجانب مكافأة سيدات الشاطئية التى أعلن عنها الاتحاد من قبل.

 

عمرو مخلوف يكشف خطة إعداد رجال الطائرة للأوليمبياد بعد السيطرة على القارة الإفريقية

أكد الإعلامي عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في اجتماعات متواصلة ويعمل بشكل مستمر من أجل خدمة اللعبة والوصول بها للعالمية.

وكشف "مخلوف" عن أن المجلس وضع خطة طويلة الأجل أتت بثمارها وحققت نسبة نجاح 100%  لكل المنتخبات الوطنية، وساهمت في حصد  منتخبات مصر للرجال والسيدات والطائرة الشاطئية الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم الأخيرة في دورة الألعاب الإفريقية التي اختتمت أمس بغانا.

كما حققت المنتخبات من قبل ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة للرجال والسيدات وذهبية الرجال لبطولة إفريقيا التي استضافتها القاهرة نهاية العام الماضي وتأهل من خلالها منتخب الرجال لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس 2024.